أخبار العالم العربي

سبب وفاة اللواء الركن هاشم عبدالله الهرو

سبب وفاة اللواء الركن هاشم عبدالله الهرو

سبب وفاة اللواء الركن هاشم عبدالله الهرو في اللحظة التي تفجعنا برحيل أحدهم، يملأ الحزن قلوبنا وتنعدم الكلمات. نفقد شخصًا عزيزًا علينا، ونشعر بالفقد العميق والألم اللا يُحتمل. الحياة تستمر، لكن ذكرى من فارقونا تبقى خالدة في قلوبنا. ندعو الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، ونسأله أن يمنحنا الصبر والقوة لمواجهة هذا الفقد الجسيم. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة اللواء الركن هاشم عبدالله الهرو

عث الوكيل د سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة و البيئة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة برقية عزاء ومواساة لأسرة المغفور له بإذن الله تعالى الفقيد اللواء الركن هاشم احمد عبدالله الهرو

جاء في البرقية:
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة اللواء الـركن/هاشم احمد عبدالله الهرو مدير الخدمات الطبية العسكرية السابق بعد حياة قضى معظمها في خدمة الوطن في القوات المسلحة.

واننا بهذا المصاب الجلل والأليم نتقدم بأصدق التعازي والمواساة لاولادة وجميع افراد اسرته الكريمة ومحبيه

سائلين الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون.

وختاما في هذه المقالة نكون قد سلطنا الضوء على هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير في الاونة الاخيرة ولقد قمنا بذلك ببيان عديد الامور التي لابد كان من توضحييها راجيين ان يكون المقال عند حسن الظن ..

السابق
الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود – ويكيبيديا
التالي
ما هو لبان الأثارة الجنسية للنساء ؟

اترك تعليقاً