منوعات

اليك أفكار رائعة لجلسة تصوير للحمل

في هذا المقال سنقدّم لك أفكار رائعة لجلسة تصوير للحمل! تابعي معنا. كما يمكنك الإطّلاع على معلومات عن التحضير للحمل والولادة.

تعتبر جلسات التصوير للحوامل طريقة رائعة لتوثيق هذه المرحلة المهمة والجميلة في حياة المرأة. في هذا المقال، سنقدم لكم مجموعة من الأفكار المبتكرة والجذابة لجلسة تصوير للحمل تناسب ذوقك وتجعل هذه اللحظات لا تُنسى.

أفكار لجلسة تصوير في الطبيعة

  1. جلسة تصوير في حقل أو غابة أو حديقة بالقرب من النهر أو البحر. يمكن أن تضيف جمال البيئة والطبيعة لمسة ساحرة على صور الحامل.
  2. استخدام تاج الورد: يمكن أن يجعل الحمل أي امرأة تشعر وكأنها ملكة مميزة، تصدرت تيجان الأزهار قائمة أفكار صور الحوامل عدة سنوات، قد ترغبين في تجربتها أنتِ أيضًا.
جلسات تصوير للمرأة الحامل
أجمل أفكار لجلسات التصوير للحامل

أفكار لجلسة تصوير مع العائلة

  1. صورة للأبوين مع ملابس الطفل الجديد: صورة بسيطة لا تحتاج لكثير من الجهد، يحمل الأب والأم قطعة من ملابس المولود الجديد بينهما.
  2. صورة للحامل مع العائلة: لا تكتمل قائمة صور الحامل دون الحصول على صورة مكتملة مع جميع أفراد أسرتك، احرصي على التقاط صورة تجمع بين زوجك وأطفالك، مع إظهار الحماس الشديد للقاء المولود الجديد.
جلسات تصوير للحامل
أفكار تصوير للحامل

أفكار لجلسة تصوير مبتكرة

  1. السونار مع ملابس المولود: يمكنكِ الحصول على صورة مختلفة ضمن جلسة التصوير مع صورة السونار الخاصة بجنينك، وقطع من ملابس المولود الجديد، مثل جوارب.
  2. صورة لفريقك المفضل: إذا كنتِ من هواة الرياضة، يمكنكِ ارتداء 
السابق
ما هي القدرات المبكرة التي تشير إلى ذكاء الطفل ؟
التالي
نغزات أسفل البطن للحامل هل هي خطيرة ؟

اترك تعليقاً