الطب و الصحة

5 خطوات سهلة للتخلص من دهون البطن

هل تعانين من دهون البطن الزائدة التي لن تتزحزح مهما فعلت؟

هل أقنعتك الإعلانات التجارية المبهرجة أن دهون البطن مرتبطة بشكل مباشر بالإجهاد وأن لديهم الحبة المعجزة التي ستخلصك منها دون أي مجهود من جانبك؟

هل تشير الإعلانات التسويقية الذكية إلى قدرتك على التخلص من دهون بطنك العنيدة من خلال الاستثمار في “اختراق” آلة أب؟

ليست دهون البطن غير جذابة فحسب ، بل إنها غير صحية. ربما كنت على علم بهذا وحاولت أن تفعل شيئًا حيال ذلك ، أليس كذلك؟

لنواجه الأمر. لقد جربت كل شيء ولم ينجح شيء حتى الآن. توقف عن اللعب مع نفسك. هذا هو جسمك وصحتك ، وقد حان الوقت للحصول على الحقيقة حول كيفية التخلص من دهون البطن.

الحقيقة رقم 1 حول كيفية إنقاص دهون البطن – على الرغم من أن هذا قد يبدو محبطًا وقاسًا ، يجب أن يقال. لن تفقد دهون البطن أبدًا عن طريق القيام بعدد لا يحصى من تمارين البطن كل يوم. إذا كان الأمر كذلك ، ألن يكون لدى معظم الناس الآن؟ يمكنك أداء تمارين الجرش حتى تحصل على كل لون من ألوان قوس قزح على وجهك ولن تتخلص من دهون البطن.

الحقيقة رقم 2 حول كيفية التخلص من دهون البطن – لن تتخلص آلات البطن الفاخرة والمكلفة من دهون البطن. تركز معظم أدوات ab-gadgets التي يتم تسويقها على تقليل البقع ، مما يوحي للمستهلك أن كل ما يحتاجون إليه هو استخدام جهاز AB “المتطور” الخاص بهم وسيحصلون على عضلات بطن صلبة.

الحقيقة رقم 3 حول كيفية التخلص من دهون البطن – إن جرعات إنقاص الدهون وغيرها من الحلول السريعة “المعجزة” لن تخلصك من دهون البطن. تنتظر العديد من شركات التسويق ظهور الجزء الجديد التالي من “الدليل العلمي” حتى يتمكنوا من استخدام ما يكفي من “الحقائق العلمية” لإنشاء منتج وتقديم ادعاءات باهظة تصيب المستهلك على المستوى العاطفي.

الحقيقة رقم 4 حول كيفية التخلص من دهون البطن – الحميات المبتدعة هي أسوأ حيل الدهون في البطن. البدعة الغذائية تفترس اليائسين. إنها تثير التقييد والحرمان ، وتسبب فقدان العضلات والعظام والماء ، وفي النهاية تدمر عملية التمثيل الغذائي تمامًا.

ما الذي يمكنك فعله للتخلص من دهون البطن أنا أعرف ما قد تفكر فيه على الأرجح في هذه المرحلة وأنا الآن مصاب بالاكتئاب التام. للأسف ، سأخبرك كيف تفقد دهون البطن التي تكرهها وتحاول التخلص منها.

إذا قمت بتطبيق هذه الأساليب التي أنا على وشك مناقشتها ، فستبدأ في ملاحظة انخفاض حجم الجزء الأوسط من جسمك وسوف تذوب دهون البطن ببطء ، بالطريقة الصحيحة. عندما تزيل الدهون بالطريقة الصحيحة ، فمن غير المرجح أن تعود. الفكرة هي إنشاء السيطرة ثم الحفاظ على هذا التحكم.

ضع في اعتبارك أن هذا ليس “حلًا سريعًا” ولن ترى النتائج بين عشية وضحاها. آسف ، لكني أقول الحقيقة. ما يمكن أن تتوقعه هو:

فقدان دهون البطن بشكل مستمر على مدار عدة أسابيع أو أكثر

لتقليل الرغبة الشديدة

اشعر بالتغييرات واطلع عليها

لزيادة صحتك واحترامك لذاتك

التخلص من دهون البطن القاعدة # 1 – التخلص من السموم من جسمك وأعضائك. تشير الدراسات إلى أن الجسم الذي تم تطهيره من الشوائب يعمل بشكل أفضل من الجسم المحمّل بالسموم. تنظيف المسار المعوي هو الخطوة الأولى لصحة جيدة.

التخلص من دهون البطن القاعدة رقم 2 – نظف عاداتك الغذائية. قواعد الأكل هي أكل الطعام الطبيعي المستخرج من الأرض. تناول وجبة صغيرة متوازنة كل 3 ساعات. قلل الكربوهيدرات المعقدة في نهاية اليوم. سيؤدي إجراء هذه التغييرات الغذائية الصغيرة والفعالة إلى تطهير الجسم من السموم للسماح باستخدام العناصر الغذائية ، كما أنه سيعزز معدل الأيض.

التخلص من دهون البطن القاعدة # 3 – اشرب الماء. إذا كنت تشرب الماء بالفعل ، اشرب المزيد. الماء ضروري للغاية في إزالة السموم وكذلك تحريك الدهون وطردها من الجسم.

القاعدة رقم 4 لفقدان دهون البطن – تشكل أمراض القلب وسيلة فعالة لتقليل دهون البطن ، بشرط أن تحافظ عليها في حدود المعقول. إن التخلص من دهون البطن بأمراض القلب هو أداة وليست الحل الوحيد كما يعتقد الكثير من الناس. إن ممارسة 20-30 دقيقة من التدريبات المتقطعة عالية الكثافة ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع كافية لزيادة معدل الأيض وحرق الدهون.

إنقاص دهون البطن القاعدة # 5 – تمارين البطن رائعة في بناء منطقة وسط قوية. عندما تقوم ببناء عضلات أقوى في البطن ، ستبدو وتشعر بتحسن ، وتحسن وضعية الجسم وتقلل من آلام أسفل الظهر. يمكنك القيام بمجموعة متنوعة من تمارين الجرش حتى 4 مرات في الأسبوع.

تخلص من دهون البطن الخلاصة إن خلاصة القول حول كيفية التخلص من دهون البطن لا تكمن في استثمار الكثير من المال في أدوات فاخرة وحبوب باهظة الثمن وتجويع النفس ، ولكنها في تغذية الجسم وتطهير الشوائب وممارسة الرياضة.

لن يكون لديك جسم جاهز بحلول يوم غد ، لكن في الوقت المناسب ستفقد دهون البطن وتحافظ عليها.

الآن بعد أن أصبحت لديك الحقيقة حول كيفية التخلص من دهون البطن القبيحة ، استخدم هذه المعلومات لصالحك ولن يتم إيقافك.

السابق
كيف يمكنك التخلص من دهون البطن ابتداء من اليوم!
التالي
مخاطر دهون البطن وكيفية التخلص منها

اترك تعليقاً