وصفات الطعام الصحي

كيفية تحضير السوشي في المنزل

السوشي محلي الصنع أرخص بكثير من المطعم. يعد إعداد السوشي في المنزل أمرًا سهلاً وممتعًا ، ويمكنك وضع جميع مكوناتك المفضلة في لفة مخصصة مثالية – وإليك الطريقة!

ما الأعشاب البحرية التي يجب أن تستخدمها لوصفات السوشي؟


للبدء ، تحتاج إلى النوع الصحيح من الأعشاب البحرية. تأكد من حصولك على أعشاب بحرية مخصصة لصنع السوشي
انشر الأعشاب البحرية بطبقة من أرز السوشي المحضر وقم بتسطيحه برفق باستخدام مجداف الأرز

كيفية تقطيع السمك النيء للسوشي؟


أولًا ، قم بقص الفيليه بشكل مستقيم ، ثم قطع تلك القطعة إلى نصفين حتى يكون لديك شريط صغير
ضع المكونات التي تريدها على الأرز. لدي سمك السلمون والأفوكادو والجبن الكريمي (أعرف ، أعرف. لكن لفائف فيلي ستايل هي المفضلة):
قم بلفها بإحكام باستخدام حصيرة من الخيزران. إنه عنصر مطبخ محدد
إذا لم يكن لديك واحدة ، فيمكنك استخدام ورق البرشمان أو غلاف بلاستيكي ، لكنك لن تتمكن من لفه بإحكام ، لذا اشترِ واحدًا إذا كنت تخطط لصنع السوشي بانتظام.
ثم استخدم سكينًا حادًا لتقطيع لفائف السوشي إلى قطع. لا أجد أنه من الأفضل استخدام سكين مسنن. فقط تأكد من استخدام واحدة حادة!

أنت الآن جاهز لأكل اللفائف مع بعض صلصة الصويا والزنجبيل المخلل والوسابي حسب الرغبة!

نصائح حول وصفة السوشي:


هل يمكنك الاحتفاظ بالسوشي طوال الليل؟ لا أوصي بهذا ، فكلما طالت مدة الاحتفاظ بالسمك النيء ، فإنك تخاطر بنمو البكتيريا والمرض. إذا وجدت أننا نشبع بالامتلاء ولا يزال لدينا مكونات متبقية ، فعادة ما نستمتع فقط ببقية الأسماك ، وهي شرائح رفيعة على طراز الساشيمي ، لأن هذا هو الجزء الأكثر قيمة ، ونترك باقي المكونات تذهب. أيضًا ، يصبح الأرز المبرد صلبًا وجافًا ، ولا يعاد تسخينه جيدًا ، لذا فإن السوشي شيء يجب تناوله طازجًا.
هل يمكنك صنع السوشي بدون سمك؟ نعم ، يمكنك عمل وصفات السوشي النباتية وحتى النباتية. هناك الكثير من الأفكار على الإنترنت ، لكن الأفوكادو والخيار والجزر هي مكونات حشو رائعة.
أرز السوشي في جهاز طهي الأرز السهل: أرز السوشي هو فن يقضي الطهاة سنوات في إتقانه ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء سهل ، فلدي منشور حول كيفية صنع أرز السوشي في طباخ الأرز .

السابق
كيف تتوقف عن الحزن
التالي
الحقيقة كاملة حول بئر برهوت المرعب في اليمن

اترك تعليقاً