انطلقت اليوم الثلاثاء ، الدورة الثالثة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 الطريق الى قطر.

انطلقت اليوم الثلاثاء ، الدورة الثالثة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 الطريق الى قطر.

انطلقت اليوم مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 20222 المراد اقامته على اراضي الدولة العربية قطر , الطريق الى قطر 2022 .

بدأت مباراة اليوم بلقاء مثير بين البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو والفريق منتخب لوكسمبورغ ,حيث انتهى اللقاء بفوز كبير للبرتغال وبعودة النجم وافضل لاعب بالعالم 5 مرات كريستيانو رونالدو للتهديف ,حيث سجل الهدف الثاني للمنتخخب البرتغالي الوطني.

ويلعب المنتخب البلجيكي ثالث المونديال الروسي امام المنتخب البيلاروسي وذلك ضمن الجولة الثالثة في مباريات تصفيات كأس العالم 2022 , حيث ان حافز اللعب في هذه التصفيات مثير جدا وخصوصا ان الكثير من اللاعبين يبحثون عن الظهور والسطوع لاثبات الذات والتغلب على الفشل مع الاندية .

ويتواجد المنتخب البلجيكي الان بقيادة المدريدي المثير للغموض ايدين هازارد في المركز الثاني من المجموعة الخامسة بعد ان حصد 4 نقاط بعد فوزه على ويلز في اللقاء السابق والذي يحتل المركز الثاني من المجموعة بفارق الاهداف عن منتخب تشكيا المتصدر .

اما بخصوص منتخب الطواحين الهولندية فقد اختتم اللقاء بفوز كبيير على منتخب جبل الطارق بسباعية نظيفة اي 7 اهداف دون رد وحقق العلامة الكاملة ضمن اول مبارتين بستة نقاط ,حيث انهم يعلمون بان الطريق ما زال بالبداية .

روسيا , هل تذكرون الفريق الروسي جيدا ؟ بالطبع الاجابة ستكون طبيعية اوعابرة فالمنتخب الروسي كان يسعى لتاكيد صدارته للمجموعة الثامنة حيث انه يتصدرها الان ب ستة نقاط حيث لعب امام المنتخب السلوفاكي ,بينما يعاني المنتخب الكرواتي منذ البدايات فقد خسر اللقاء الاول امام المنتخب السلوفيني بنتيجة هدف دون رد .

حيث سيلعب المنتخب الكرواتي امام المنتخب المالطي وهي فرصته التي من الممكن ان تتجلى بانتشال الكروات من الازمة التي تحل بهم .

ابرز مباريات اليوم كانت بين المنتخب البرتغالي ومنتخب لكسمبورغ حيث انتهت بفوز كبير لمنتخب برازيل اوروبا بقيادة افضل لاعب بالعالم خمسة مرات كريستيانو رونالدو , حيث انتهى اللقاءبنتيجة 3-1 لصالح المنتخب البرتغالي.

وقد سجل الاهداف كل من اللاعب ديجو جوتا في الدقيقة بدل الضائع من عمر الشوط الاول , بينما سجل الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي للاعب المحترف صاحب الخمس كرات ذهبية وافضل لاعب فالعالم لخمسة مرات كريستيانو رونالدو ,بينما جواو بالينا قام باطلاق رصاصة الرحمة في المباراة على شباك لوكسمبورغ وانتهت المباراة بفوز كبير لمنتخب البرتغال.

بالمناسبة ,فقد تقرر اختيار كريستيانو رونالدو الغاضب من لقاء الامس والمبدع في لقاء اليوم كرجل مباراة اليوم حيث كان بدون منازع يقاتل لاجل منتخب بلاده تماما واضل كما يفعل فريق نادي يوفنتس الايطالي فهو دينمو يحب الكرة والانجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *