الاتحاد الأوروبي قد دعى قطر .. وقطر تبدأ و تفوز على لوكسمبورج في منافسات تصفيات كأس العالم التاريخي 2022 في قطر .

الاتحاد الأوروبي قد دعى قطر .. وقطر تبدأ و تفوز على لوكسمبورج في منافسات تصفيات كأس العالم التاريخي 2022 في قطر .

افتتح فريق منتخب دولة قطر الشقيقة اولى مبارياته ضمن منافسات تصفيات كأس العالم التاريخي 2022 والذي سيقام في اراضي دولة قطر الشقيقة .

كانت المباراة ضد فريق منتخب لوكسمبورغ بهدف دون مقابل في الماتش الذي أُقيم على ارضية ملعب ناغيردي ضمن الجروب الأول لمنافسات تصفيات أوروبا لكأس العالم لتاريخية .

سجل محمد مونتاري هدف اللقاء الوحيد والذي تسبب بالفوز لمنتخب قطر الشقيق قطر في الدقيقة 12 من عمر الشوط الاول .

وتأتي مشاركة منتخب دولة قطر في مُباريات المجموعة الأولى للقارة الأوروبية ويأتي ذلك بعد الدعوة التاريخية والخاصة والفريدة من نوعها من الاتحاد الأوروبي “الفيفا” لمنتخب قطر وللعرب بشكل عام ، كممثل للدولة المضيفة لكأس العالم 2022 وذلك بحول الله تعالى…

قد يعتقد البعض ان نتائج المنتخب القطري محسومة مهما كانت النتائج ولا يتم احتسابها والنتائج للمباريات للمنتخب القطري في اطار منافسات مباريات المجموعة الأولى.

بالمناسبة, تشتمل الجروب التنافسي على المنتخبات الاتية :- منتخب البرتغال والمنتخب الاذربيجاني والمنتخب الصربي وجمهورية أيرلندا بالاضافة اليهم المنتخب العنابي القطري ومنتخب لوكسمبورغ .

وتستمر المنافسات ضمن المجموعة الاولى ضمن اسبوع الفيفا فان المنتخب العنابي سيلاقي المنتخب الاذربيجاني وذلك يوم السبت المقبل في ال27 من شهر مارس المقبل وكل التوفيق للعنابي الشقيق.

ولا شك ايضا ان دولة قطر الشقيقة ستصتضيف بطولة كأس العالم لعام 2022 في الفترة شهر نوفمبر وحتى ديسمبر ربما من ثلثي الشهرين , وذلك بسبب الجو وتقلبات المناخ وبالتالي سيكون المناسب للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *