صراع الثأر والبقاء للحنكة دوري ابطال اوروبا

صراع الثأر والبقاء للحنكة دوري ابطال اوروبا

صورة شكلية

اقيمت مؤخرا قرعة دوري بطال اوروبا والتي اعلن من خلالها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفيفا عن المواعيد الرسمية لمباريات الدور بع نهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا .

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهات شرسة ونارية جدا وساخنة وليس بغريب عن مخرجات هذا الدور المتقدم من البطولة بان تكون المباريات المنتظرة بهذه القوة .

وستٌلعب مباريات الدور الاول مباريات الاقصاء في السادس من نيسان ابريل القادم حيث , نتج عن القرعة المواجهات التالية :-

مانشستر سيتي سيواجه الفريق الالماني بروسيا دورتموند على ملعبه , بينما في نفس الليلة سيواجه ريال مدريد الفريق الانجليزي العريق ليفر بول في ملعب ألفريدو دي ستيفانو حيث انه اللقاء الاكثر انتظارا من حيث التوقعات والتكهنات سنعود اليها خلال السياق .

بينما في حديقة الامراء في باريس سيلتقي الفريق الفرنسي باريس سانت جيرمان البعبع الالماني بايرن ميونخ الضيف الثقيل جدا حيث نسبة كبيرة من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية ينتظرون هذا اللقاء ذهابا وايابا في معركة عنوانها السابع من ابريل لعام 2021 .

وايضا لابد ان نعطي جزء كبير من الاهتمام للفريق اللندني الذي وصل في المسابقة الى هذا الدور بعد غياب طال انتظار موعد انتهاءه , انه تشلسي الانجليزي فخر لندن واسطورة عام 2012 والبطولة الاوروبية الدرامتكية , حيث سيواجه تشلسي الفريق البرتغالي المتحمس بقلب الدفاع المدريدي المتعصب بيبي لتكون المباراة المتظرة الثانية في السابع من ابريل بين تشلسي وبورتو .

الرئيسية » صراع الثأر والبقاء للحنكة دوري ابطال اوروبا

لنعود قليلا الى الوراء ونستذكر النهائي المثير الذي حقق الميرينغي ريال مدريد من خلاله لقبه الثالث عشر على حساب الفريق الانجليزي لفربول, حيث لا ننسى انه قد اُثير الجدل حول ذلك النهائي خصوصا بعد اصابة اللاعب الدولي محمد صلاح من خلال تصادم مع راموس .

حيث حينها صرح راموس بانه تلقى تهديدات بالقتل على فعلته باصابة محمد صلاح واخراجه من اللعبة مبكرا والتي باعتقادهم بانه هوا من غير مجريات النهائي بعد خروجه مصابا .

اصيب الحارس كاريوس باالارتباك لربما بسبب رهبة النهائي او رهبة ملاقاة ريال مدريد ونجومه فذلك الوقت حيث كان يمتلك جاريث بيل وكريستيانو رونالدو والعديد ما زال معهم .

اما بخصوص ماتش بايرن ميونخ وباريس سانت جيرمان فهو قمة ساخنة من العيار الثقيل الدسم , حيث ان بايرن ميونخ حامل اللقب فالنسخة السابقة سيحاول اثبات القوة العقلية والبدنية امام تحدي الاموال الفرنسية القطرية .

اما تشلسي وبورتو في مباراة الوصول لدور متقدم بالنسبة لتشلسي وتحقيق المزيد من الانجازات المفقودة او اثبات ان كرة القدم لا تاخذ بهكذا منظور وسنرى فريق برتغالي يقاتل ومتحمس وقد يحقق الانجاز , على اية حال كرة القدم للجميع والبطولة لمن يستحقها فقط .

فالنهاية سننتظر شهر ابريل الساخن على نار ليست بالهادئة فالطريق ما قبل اللقاءات الاوروبية ليست سهلة لكبار القوم لنرى وننتظر معا .

الرئيسية » صراع الثأر والبقاء للحنكة دوري ابطال اوروبا